بلقيس تغني “الحياة الحلوة” باللهجة المغربية وتتلقى إشادة واسعة بإتقانها + فيديو

أصدرت الفنانة اليمينة بلقيس فتحي أغنية جديدة باللهجة المغربية تحمل عنوان “الحياة حلوة” على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “الحياة حلوة” من كلمات يوسف آدم، ألحان محمد الرفاعي و”دي جي يوسف”، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج حسن الكورفتي، حيث تعاملت بلقيس مع طاقم مغربي.

وشاركت المغنية اليمنية مقطعا من الأغنية مع متتبعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”، وأرفقته بتعليق تقول فيه: “الحياة حلوة.. أتمنى تلقى استحسانكم حيث تصورت في زمن الكورونا وكانت فيه أشياء مستحيلة..”.

وأضافت بلقيس: “ولكن الحمدلله استطعت تفرجوا واكتبوا لي رأيكم في الكومنتات”.

واستطاعت الأغنية بعد ساعات قليلة على طرحها تحقيق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشادت تعاليق رواد “السوشل ميديا” بالأغنية ومدى قدرة النجمة اليمنية على إتقان اللهجة المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن بلقيس فتحي سبق أن أصدرت أغنية باللهجة المغربية تحمل عنوان “تعالى تشوف”، والتي حققت نجاحا كبيرا وحصدت أزيد من 27 مليون مشاهدة على “اليوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد