بلجيكا تقسو على تونس بخماسية وروميلو لوكاكو يعادل رقم الأسطورة مارادونا

اكتسح المنتخب البلجيكي نظيره التونسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الثانية عن المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي أجريت على ملعب “أوتكريتي” معقل نادي سبارتاك موسكو.

وسجل للمنتخب البلجيكي كل من إدين هازارد مرتين في الدقيقة 6 من ركلة جزاء و الدقيقة51، وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 16 و45+3، والبديل ميتشي باتشواي في الدقيقة الأخيرة من المبارة، فيما سجل أهداف نسور قرطاج اللاعبان ديلان برون في الدقيقة 18 ووهبي الخزري في آخر دقائق المباراة.

وبات أبناء الناخب التونسي نبيل معلول على مشارف الإقصاء من الدور الأول لمونديال روسيا في حال عدم فوز منتخب بنما على منتخب إنجلترا يوم غد الأحد في الجولة الثانية عن المجموعة السابعة.

وعند خروج المنتخب التونس الذي بات وشيكا، تكون المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في نهائيات كأس العالم قد ودعت المونديال بعد مصر والسعودية والمغرب قبل المباريات الأخيرة عن المجموعتين الأولى والثانية.

وستحجز بلجيكا التي فازت في مباراتها الثانية بطاقتها الرسمية لثاني أدوار المونديال الروسي في حال فوز إنجلترا على بنما أو تعادلهما.

وأصبح المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، ثاني لاعب في تاريخ نهائيات كأس العالم يتمكن من إحراز هدفين في مباراتين متتاليتين بعد الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرمندو مارادونا في مونديال “ميكسيكو 1986”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد