بعوي يواصل في سياسة القرب مع مشاكل بعض ساكنة وجدة

نزولا عند طلب جمعية أحباب درب امباصو للتنمية بوجدة، إجتمع عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق بأعضاء ومنخرطي الجمعية بنفس الحي وذلك مساء يوم الثلاثاء 3 أبريل 2018  وذلك ما أكده بيان صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وأضاف البيان على أن  هذا اللقاء تميز بالعفوية والصراحة والتلقائية بين الرئيس وبقية الحضور، حيث تحدث أحد أعضاء الجمعية عن مختلف المشاكل اليومية التي تعيشها ساكنة الحي، والحادث الأمني الذي وقع مؤخرا في الحي .
وعبر أعضاء جمعية أحباب درب امباصو للتنمية عن شكرهم الكبير لعبد النبي بعوي على حضوره الشخصي وتواصله الدائم للإطلاع على مشاكل ساكنة الحي ومعالجتها، كما توجه جميع الحاضرين بالشكر لرئيس مجلس جهة الشرق بعد كلمته تعليقا عن المطالب المطروحة وموافقته وإستعداده لحل جل المطالب المطروحة التي تخص ساكنة الحي .
كما انتقل رئيس جهة الشرق الى حي الزغاميم بوجدة للانصات الى مشاكل ساكنة الحي و حيث وعدهم في ايجاد حلول في الايام المقبلة ، هذا وقد تجاوبت و عبرت الساكنة  بامتنانها للسيد الرئيس رغم كثرة مسؤولياته و انشغالته في جميع الاقاليم و عمالات جهة الشرق.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد