بعوي يقوم بزيارة ميدانية للميناء التجاري ببني أنصار + صور

في إطار المجهودات التي يقوم بها مجلس جهة الشرق لتشجيع الاستثمار ومواصلة للمجهودات التي يقوم عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، لتجاوز الاكراهات والمعيقات التي تعترض المستثمرين في قطاع الاستيراد والتصدير على مستوى إقليم الناظور، قام يوم الخميس 5 ابريل 2018، عبد النبي بعوي رفقة عامل إقليم الناظور والسادة أعضاء مجلس الجهة المنتمين لإقليم الناظور، بزيارة ميدانية للميناء التجاري ببني أنصار للوقوف على الإمكانيات اللوجيستية والخدماتية التي يتمتع بها الميناء وذلك ما أكده بلاغ صحفي توصلت المصدر ميديا بنسخة منه.

وتمت خلال هذه الزيارة الميدانية للميناء التي حضرها أعضاء جمعية ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب، معاينة أحدث الآليات والمعدات المهمة التي باستطاعتها تلبية احتياجات المصدرين والمستوردين في استقطاب جميع أنواع الحاويات والشاحنات، وهو ما سيعطي قيمة مضافة للصادرات المغربية وسيساهم في ضمان جودة المنتجات المصدرة.
وأكد عبد النبي بعوي، على الاستعداد التام لمجلس جهة الشرق لتوفير جميع الإمكانيات بالميناء التجاري التي قد تساعد المصدرين والمستوردين على انجاز عملياتهم التجارية في ظروف مناسبة.
ومن جهتهم عبر أعضاء جمعية ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب، عن شكرهم الكبير لعبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، على مساندته الكبيرة لهم وعلى المجهودات التي قام بها من أجل إيجاد حلول لإكراهات ومعيقات قطاع التصدير والاستيراد بالمنطقة الشرقية بالإضافة الى مواضيع أخرى ذات الصلة تستهدف تحسين مناخ العمل بالمنطقة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد