بعد يسار .. ولد الحوات يتهم القناة الثانية بالسرقة الفنية

وجه الفنان الشعبي المغربي سعيد ولد الحوات اتهامات إلى منتجي سيتكوم “الكوبيراتيف” لمخرجته صفاء بركة الذي تعرضه القناة الثانية خلال موعد الإفطار الرمضاني، بسرقة أغنية “الجنيريك” الخاصة به.

ونشر ولد الحوات تدوينة عبر حسابه الشخصي بـ “الفايسبوك” يقول فيها: “القناة التانية تختار أغنية من الأغاني القديمة التي قدمتها بعنوان التيك سيدي حمو لجنيريك السلسلة الفكاهية كوبيراتيف”.

وأضاف الفنان الشعبي إلى قوله: “والغريب هو هاذ القناة لم تعر أي اهتمام لصاحب الأغنية رغم أنه تم تقديمها كما هي بحيث تم تغيير كلمة أو كلميتين في اللازمة ديال الأغنية والبقاء على جميع الأبيات، بكل صراحة متل هاته التصرفات اللامسؤولة ولفناها من القناة التانية”.

وكان الفنان الكوميدي يسار لمغاري قد اتهم في وقت سابق القناة الثانية بالسرقة الفنية، بسبب تقليد صريح وحرفي لشخصية الطفلة “إسراء” في الجزء الأول من سلسلة “سوحليفة” التي عرضتها القناة الأولى في رمضان عام 2018، وقال “أبدعوا رحمكم الله”.

تجدر الإشارة إلى أن “جينيريك” سيتكوم “الكوبيراتيف” من أداء الفنان حاتم عمور، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “اليوتوب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد