بعد واقعة التراشق بالكراسي..نبيل موح: “ما وقع بإجتماع الشبيبة الحركية “بلطجة” حرك تفاصيلها بضعة أشخاص”

كشف نبيل موح عضو الشبيبة الحركية، أن ما شهده مقر حزب الحركة الشعبية، يوم أمس الأحد في الرباط، خلال انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني لشبيبة الحزب التي تحولت إلى “حلبة ملاكمة” وأسفرت عن إصابة بعض المجتمعين، “ليس تمردا على القيادة، بل فقط “بلطجة” حرك تفاصيلها بضعة أشخاص تجاوزوا السن القانوني، وارادوا خلق نوع من البلبلة”.

وإعتبر الجواد، في تصريح للمصدر ميديا، أن “هذا الغليان بالتنظيمات الشبابية، هو ممارسة ديمقراطية من داخل المؤسسات”، وأن ” الشبيبة الحزبية اليوم أصبحت تتوفر على كفاءات شبابية متمرسة في الحقل السياسي، تتمرد على القيادة لكن في شقه الإيجابي من أجل إعطاء نفس ديمقراطي جديد داخل الأحزاب السياسية”.

وأوضح عضو الشبيبة الحركية، أن “حزب الحركة الشعبية أثبت رغم كل الإختلافات انه يتوفر على تنظيم شبابي قوي قادر على تدبير شؤونه بكامل الاستقلالية”.

وكان مقر الحركة بالرباط قد شهد أحداث تراشق بالكراسي، بين ما كشفت مصادر صحفية، بـ”تيار الاستوزار” المحسوب على محمد أوزين وحليمة العسالي وامحند العنصر، من جهة، و”تيار التغيير”، الذي يتزعمه كل من محمد فضيلي ولحسن آيت يشو، عقب انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني لشبيبة الحزب، إستدعت تدخل السلطات الأمنية لوقف المواجهات الدامية التي أسفرت عن إصابة بعض المجتمعين واستدعت نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد