بعد هروبها من منزل عائلتها..فتاة تفجر فضيحة مدوية بطلها أب المختفية

تمكن درك مدينة أفورار من إعتقال أب تتهمه إبنته بمحاولة الإغتصاب.

وحسب ما افادت مصادر صحفية محلية، فقد فتح درك حي اللوز افورار تحقيقاته ليلة أمس الجمعة 31غشت2018 حتى ساعة متأخرة، مع والد تتهمه إبنته بمحاولات التحرش بها، بعد ان كشفت إبنته التي تبلغ  20 سنه والتي كانت مختفية، أنها تعرضت لمحاولات التحرش بها من طرف والدها و هو السبب الذي دفعها الى الهروب من المنزل وفق تصريحاتها.

واضافت ذات المصادر، أنه وبالرغم من تمسك الاب بالانكار، فقد قرر الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال في الاخير وضع المتهم احترازيا تحت تدابير الحراسة النظرية لدى درك افورار في انتظار عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها في هذه القضية.

وكانت أم الفتاة قد أطلقت نداء باختفاء إبنتها، قبل أن تظهر الفتاة، لتكشف بعد استنطاقها من طرف الدرك الملكي بافورار، لتفجر في تصريحها مفاجأة غير متوقعة، حيث اخبرت المحققين ان والدها يخيفها دائما، اذ يحاول بين الفينة و الأخرى الانفراد بها في المطبخ او غيره و يلمح لها بلمساته انه يريدها لنفسه، وهو ما قررت معه الهروب والاختفاء عن الانظار وتوجهت الى الدار البيضاء و توقفت بخريبكة عند احد معارفها و ورافقته الى مراكش بعدما أبدى نيته بالزواج بها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد