بعد نهاية مشوار الأسود في نهائيات كان مصر 2019.. رسالة وداع غير مباشرة من هيرفي رونار

أعرب الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار عن شكره لكل لاعبي المنتخب الوطني المغربي وكذا لكل الجماهير التي رافقت أسود الأطلس إلى مصر، وذلك بعد الخروج الغير المتوقع لأصدقاء المهدي بنعطية من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم مصر 2019 على يد المنتخب البينيني بركلات الترجيح.

ونشر هيرفي رونار رسالة وداع “غير مباشرة”، على صفحته الرسمية بـ “الفايسبوك” شكر فيها اللاعبين الذين “كانوا متميزين طوال الفترة الطويلة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية للمنتخب”.

وأضاف رونار في رسالته قائلا: “كما أشكر جميع الأنصار الذين ساندونا وسافروا معنا إلى مصر وروسيا، وكل من دعمنا سواء من داخل المغرب أو خارجه”.

ورفض رونار خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المغرب والبنين الحديث عن مستقبله على رأس الإداراة الفنية للمنتخب، مكتفيا بالقول “أنا مع المغرب واللاعبين منذ 3 سنوات ونصف.. الآن هناك وقت لتشرب الهزيمة، وسيتم اتخاذ قرار البقاء أو الرحيل في الوقت المناسب، أكيد من طرف الكل”.

وخلف إقصاء المغرب من دور ثمن النهائي في كان أرض الكنانة استياءا عارما لدى الجماهير المغربية الذين صبوا جام غضبهم على سوء أداء بعض اللاعبين واختيارات هيرفي رونار للتشكيلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد