بعد نجاحها الباهر في تنظيم مونديال 2018.. روسيا تعرض المساعدة على قطر لإنجاح نسخة 2022

عرضت روسيا تقديم المساعدة لدولة قطر في احتضان نهائيات كأس العالم عام 2022، وذلك بعد النجاح التنظيمي الباهر الذي حققته روسيا في مونديال 2018.

وقالت المتحدتة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا للصحفيين: “كأس العالم الذي استضافته روسيا كان آمنا كليا، ولم تسجل أي حادثة متعلقة بالعنصرية رغم تنوع الجماهير من مختلف أصقاع الأرض، وكان مونديالا فريدا من نوعه لم يسجل التاريخ حدثا مثيلا له”.

وأضافت ماريا زاخاروفا: “بعد 64 مباراة خلال البطولة لم تحدث أي مشاجرة بين الجماهير.. بل على العكس تماما غنوا ورقصوا معا.. وسبحوا في النوافير وكونوا صداقات.. لقد كانت بطولة مميزة بالفعل.. وأتمنى أن تستضيف قطر البطولة عام 2022 بذات الدرجة من التألق.. ونحن جاهزون لتقديم خبرتنا في هذا المجال”.

وخلقت روسيا الحدث خلال مونديال 2018 بنجاحها في تنظيم أكبر مسابقة كروية على مستوى العالم التي فازت بها فرنسا على حساب كرواتيا في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب “لوجينيكي” بالعاصمة موسكو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد