بعد منعه من مغادرة السعودية قبل أيام .. حمد الله يتجه اليوم نحو أمريكا

غادر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، الممارس في صفوف فريق النصر السعودي لكرة القدم، العاصمة الرياض، عبر المكتب التنفيذي في مطار الملك خالد الدولي، وذلك بعدما تم منعه في الساعات القليلة الماضية من مغادرة تراب المملكة العربية السعودية.

وحسب ما أفادت به مصادر سعودية، فإن عبد الرزاق حمد الله  سافر من الرياض عبر طيران الاتحاد إلى أبو ظبي الإماراتية، ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بغية قضاء إجازة قصيرة، على أن يعود الخميس المقبل إلى السعودية للالتحاق بفريقه.

وأضافت ذات المصادر أن ابن مدينة آسفي أن كان قد رفض تفتيش زوجته أثناء مغادرة السعودية، ودخل في اشتباكات مع رجال الأمن، متهما موظفة أمن تحمل رتبة رقيب بالاعتداء على زوجته لفظيا، في حين نفى أثناء الاستماع إليه من النيابة العامة ما قالته الموظفة، واتهمها بوصف زوجته بألفاظ نابية.

وكان هداف الدوري السعودي قد حضر يوم أمس الجمعة رفقة رئيس نادي النصر، ومحاميه، إلى مقر النيابة العامة للاستماع إلى أقواله، كما حضرت الموظفة وتم الاستماع إلى أقوالها.

وغادر الطرفان مقر النيابة بعد الاستماع إلى أقوالهما وتسجيلها، فيما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المنطقة التي شهدت الواقعة، واستدعاء الموظفين الذين تواجدوا أثناء الواقعة لأخذ شهادتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد