بعد مطالبة “باميين” بعودة إلياس العماري..وهبي: “الرجل قام بدوره ويحب تركه في حاله بإحترام”

علق القيادي البارز في حزب البام وعضو المكتب السياسي، عبد اللطيف وهبي، على خبر  تحرك “باميين” في الكواليس لتشجيع فكرة عودة إلياس العماري إلى منصبه أمينا عاما، أن الأمر لا أساس له من الصحة، وأن ” الرجل قام بدوره وذهب مشكورا ويجب تركه في حاله بإحترام”.

وأكد وهبي، في إتصال للمصدر ميديا، ان ما يروج حول مبادرة الدعوة إلى إرجاع العماري،  لا اساس له من الصحة، وأن ” الأمر لا يعدو أن يكون خروجا عن موضوعية النقاش، وهروبا إلى الأمام من طرف البعض، فالرجل قام بدوره وذهب مشكورا ويحب تركه بإحترام”.

وكانت مصادر صحفية قد كشفت أن قياديين في ” البام” اطلقوا مبادرة للدعوة إلى إرجاع العماري، تخوفوا من حدوث انشقاق في الحزب، جراء الصرامة غير المعهودة التي يبديها حكيم بنشماش، الأمين العام الحالي، الذي يدبر الحزب من الرباط، بواسطة مساعديه الذين اضطروا إلى استعمال ” الخشونة السياسية” في طرد وتوبيخ مؤسسي الحزب بجهتي مراكش آسفي، وسوس ماسة أكادير، وعدم تمكنهم من حسم المشاكل التنظيمية في جهة البيضاء سطات، وجمود عمل جهة الرباط سلا القنيطرة، وفاس بولمان، وعدم تحرك جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلا من خلال عمل العماري باعتباره رئيسا لها.

 

 

 

ا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد