بعد مراكش سائح آخر يعمل شرطيا يعتدي على موظف جماعي بالبيضاء

بعد الإعتداء الشنيع الذي تعرض له سائق طاكسي الأسبوع المنصرم بمراكش من طرف سائحيين هولانديين، تعرض مواطن آخر يعمل موظفا جماعيا في مصلحة صيانة البنايات، التابعة لمقاطعة الحي الحسني الدار البيضاء، لاعتداء همجي بطله سائح فرنسي.

وحسب ما افادت به مصادر صحفية فإن الموظف الجماعي تعرض لكسر في الأنف وكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسمه، على يد شرطي فرنسي من أصول مغربية، يقضي عطلته السنوية برفقة أربعة  أفراد من عائلته، خيث نُقل الموظف إلى مستشفى ابن رشد، ولم يغادرها إلا خلال الساعات الأولى من صباح السبت .

وكشفت ذات المصادر على ان الإعتداء جاء نتيجة خلاف نشب بين والد الشرطي، الذي سب الموظف، فما كان من الأخير إلا أن رد على ذلك بالمثل، لينشب خلاف بين الاثنين، ويستدعي الأب أبناءه، الذين اعتدوا على الموظف، الذي لم يشفع له تدخل المارة الذين حاولوا تخليص الضحية من المهاجمين، إلا أنهم لم يفلحوا بسبب حالة الهيجان التي كانوا عليها.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة التابعة لمنطقة الحي الحسني، أخطرت وكيل الملك بالحادث، ليتقرر سحب وثائق الشرطي لمثوله من جديد، صبيحة الأحد، للتحقيق معه بشأن الحادث، والكشف عن مختلف المتورطين فيه، بمن فيهم الأب.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد