بعد قضية “إيديا” وزارة الوردي في قفص الإتهام جراء وفاة مسن ببني ملال

دخلت من جديد وزارة الوردي قفص الإتهام بعد وفاة مسن، صباح اليوم، أمام المحطة الطرقية ببني ملال، بعد ان طرد من المستشفى الجهوي ببني ملال لعجزه عن أداء مصاريف العلاج.

وحسب ما أفادت به مصادر صحفية محلية فإن المسن كان يحتضر و يتحدث قبل وفاته مع المواطنين، ويقول لهم أنه كان مريضا ويرقد بالمستشفى الجهوي ببني ملال، إلا أنه طلب منه مغادرة المستشفى بعد عجزه عن أداء مصاريف العلاج.

ووفق ذات المصادر فقد حلت السلطات المحلية والشرطة بعين المكان، حيث فتحت الشرطة العلمية والتقنية التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الرجل ، فيما تم نقل جثمانه الى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وكانت وزارة الوردي قد إهتزت على وقع  وفاة الطفلة “إيديا”، عن عمر يناهز سنتين، إثر نزيف دماغي، بأحد مستشفيات مدينة فاس، بعد أن إجتاحة موجة استياء  وسط عدد من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إدارتي المستشفى الإقليمي لتنغير والمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية بإهمالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد