بعد قرار إيقافها عن الغناء.. شيرين تستنجد بالسيسي وتصرح باكية: أنا مظلومة

استنجدت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وانهارت بالبكاء، عقب قرار نقابة المهن الموسيقية القاضي بإيقافها عن العمل داخل أرض الكنانة بسبب بلاغ يتهمها بنشر أخبار كاذبة.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية لها في إحدى البرامج مع الإعلامي عمرو أديب: “أنا مظلومة وحسبي الله ونعم الوكيل، أناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأستنجد به لأني مظلومة وأنا آسفة”.

وقدم المحامي سمير صبري بلاغا ضد شيرين قال فيه إنها “اعتادت في جميع المحافل والمهرجانات والحفلات الخارجية التطاول على مصر”، موضحا في تدوينة نشرها على صفحته بـ “الفايسبوك” أنه أرفق أسطوانة مدمجة مع بلاغه تؤكد ما قالته المطربة المصرية في حفل غنائي في البحرين.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت عن شيرين قولها،خلال حفل في البحرين، أنها الآن تستطيع الكلام بحرية، حيث أن من يتحدث داخل مصر قد يكون مصيره السجن، وهو ما اعترفت به المطربة أثناء مداخلة هاتفية لها مع أحد برامج “التوك شو” المصرية، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد حرية التعبير، بل تقصد شخصيات تتربص بها، وتقتطع أقوالها من سياقها.

هذا، ومن المقرر أن تمثل شيرين عبد الوهاب أمام لجنة التحقيق الخاصة بنقابة المهن الموسيقية، يوم الأربعاء المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين لن يسمح لها بصعود أي منصة للغناء داخل مصر وفقا لقرار إيقافها، وذلك حتى تصدر اللجنة قرارها بشأن البلاغات التي تم التقدم بها للنقابة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد