بعد فيديو البرلماني “جودار”..الخليع يطالب بالإدلاء ببطاقة السفر

تزامنا مع الضجة التي أثارها فيديو البرلماني والعضو الجامعي “محمد جودار” وهو يرفض الإدلاء ببطاقة القطار المجانية الخاصة بالنواب البرلمانيين لمراقب القطار، دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية ركاب قطاراته إلى الإدلاء ببطاقات سفرهم لمراقب القطار من اجل تسهيل عملية المراقبة.

وطالب المكتب من المسافرين أثناء سفرهم عبر قطارته بالإدلاء بالتذكرة أو بطاقة السفر لمراقب القطار من اجل تسهيل عملية المراقبة.

وتأتي دعوة المكتب تزامنا مع الضجة التي أثارها الفيديو الذي التقطه أحد الركاب بالدرجة الأولى للقطار الرابط بين الدار البيضاء – القنيطرة، يظهر من خلاله البرلماني والعضو الجامعي “محمد جودار” وهو يرفض الإدلاء ببطاقة القطار المجانية الخاصة بالنواب البرلمانيين لمراقب القطار.

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برلماني الاتحاد الدستوري، وهو يخاطب المراقب قائلا “15 سنة وأنا كنركب فهاد القطار وعمرني شفت شي واحد بحالك” ليرد عليه المراقب “واش كطبق القانون؟”، ليجيبه جودار بـ”لا”، ليظطر المراقب للإتصال بالمسؤول الأمني للقطار من أجل إبلاغه بالواقعة.

وأضاف جودار الذي يشغل منصب رئيس مقاطعة بنمسيك ورئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم في شريط الفيديو، بأنه لن يخرج بطاقته للمراقب قائلا: “والله لا شفتيها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد