بعد فضيحة رادس العام الماضي .. تونس تقدم طلبها لاستضافة نهائي عصبة الأبطال لهذه السنة

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، امس الخميس، عن رغبته في استضافة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الذي سيجرى في مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ البطولة.

وأرسل الاتحاد التونسي خطابا إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” يؤكد فيه “رغبته وقدرته” على تنظيم المباراة النهائية لنسخة الموسم الحالي.

وأضاف الاتحاد التونسي: “على إثر الاستشارة التي قام بها الاتحاد الإفريقي والمتعلقة بتنظيم نهائي عصبة الأبطال 2020، وبعد تأكيد استجابة الجامعة (الاتحاد التونسي) والسلطات العمومية التونسية لكل… شروط تنظيم النهائي، راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الاتحاد الإفريقي، مؤكدة رغبتها وقدرتها على احتضان هذه (المباراة)”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد قدمت ترشيحها للكاف لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ونهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تجدر الإشارة إلى أن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيجرى يوم 24 ماي المقبل، فيما تمت برمجة المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية يوم 29 من الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد