بعد عزله..نقل “بنعلال” رئيس جماعة الهرهورة في حالة حرجة إلى المستشفى

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، أنه تم نقل “فوزي بنعلال” رئيس جماعة الهرهورة، الأسبوع الماضي، في حالة حرجة إلى أحد المصحات الخاصة بالرباط، بعد قرار عزله من مهام رئاسة و عضوية مجلس جماعة الهرهور.

وأكدت ذات المصادر، أن القيادي بحزب الإستقلال، نقل جراء وعكة صحية ألمت به على خلفية قرار الوكيل القضائي للمملكة، نيابةً عن عامل عمالة الصخيرات تمارة ، بعزله من مهام رئاسة و عضوية مجلس جماعة الهرهور.

وكانت المحكمة الإدارية بالرباط، قد اجلت، أمس الاثنين، النظر في ملف عزل فوزي بنعلال، إلى يوم غد الأربعاء، بعد أن كان عامل عمالة الصخيرات تمارة قد أحال ملف الاستقلالي بنعلال على المحكمة الإدارية، لثبوت ارتكابه لمخالفات وخروقات جسيمة، طالت مجموعة من القوانين، قبل أن يعلن الوكيل القضائي للمملكة، نيابة عن عامل عمالة الصخيرات تمارة، عن “عزل فوزي بنعلال من مهام رئاسة وعضوية مجلس جماعة الهرهورة”.

يذكر أن الوكيل القضائي كان قد إستند في قرار العزل إلى مقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي رقم 113.14، بعد أن سبق أن للجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، التي تشرف عليها الوالي زينب العدوي، أن باشرت تحقيقاتها ببلدية الهرهورة التي يرأسها فوزي بنعلال، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد