بعد عرض حلقتها.. رانيا يوسف ترد على تعليق فان دام في برنامج “رامز موفي ستار”

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بالرد على النجم العالمي “فان دام”، بعد أن وصفها بـ”بطانة ستار”، نسبة لفستانها الشهير في ختام مهرجان القاهرة السينيمائي 2018، وذلك في مقدمة الحلقة التي عرضت لها مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”.

ونشرت الفنانة، صورة مقتطفة من حلقتها، وثقت حوار رامز وفان دام عنها، حيث علقت كاتبة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، للتواصل الإجتماعي:

“بطانه ستار ايه يا فان🤦‍♀️😂”.

وفي سياق متصل، ظهرت الفنانة رانيا يوسف في المهرجان المذكور أعلاه مرتدية فستاناً من تصميم إليزابيتا فرانشي، أثار الجدل وقتها، بشكل كبير.

وتجدر الإشارة إلى أن فكرة برنامج رامز موفي ستار، تدور حول اقناع الضيف بالمشاركة في فيلم أكشن، يمثل فيه فان دام دور البطل الذي يواجه هجوم سكان البحيرة، قبل أن يتعرض الضيف إلى مطاردات من قبل ساكنة البحيرة، بالدراجات ثم رمي المتفجرات، ليمر هذا الأخير بمواقف صعبه عند محاولة هربه بالسيارة، ثم سيتعرض لضغط من قبل رامز الذي يظهر متخفيا بيده ثعبان لتخويف الضيوف وارباكهم، وسيختم المقلب على حافة جسر معلق يطل على بحيره تحتوي على تماسيح مخيفة.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد