بعد ضجة المعاش..بنكيران: “لن ارفض شيئا من سيدنا”

خرج القيادي ورئيس الحكومة الأسبق عن حزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران عن صمته أخيرا ، بعد موجة الإنتقادات التي طالته جراء إعلانه في وقت سابق عن إستفادته من معاش ملكي إستثنائي.

وقال بنكيران خلال الندوة التي عقدها صباح اليوم بمقر منزله بحي الليمون بالرباط،  “عندما بدأت بعض الصحف تكذب انزعجت، خصوصا عندما قالو أني راكمت ثروة وأملك مدارس، وأنا ليس عندي شيء أو تقريبا لا أتوفر على شيء، وهذا كذب أثر في، ولا يمكن إذا توفيت أن اترك أبنائي يُتهمون بأن أباهم كان كاذبا”.

ورد رئيس الحكومة الأسبق على من طالبوه برفض المعاش الاستثنائي، قائلا أنه لن يرفض “من سيدنا أي شيء، وهم لا يعرفونني، وكان عليهم توقير الملك، وأقول له جزاك الله خيرا”، وفق تعبيره.

وجدد ابن كيران ذكره لحيثيات حصوله على المعاش الاستثنائي، قائلا: “وضعيتي لم تعد تتحمل، فراسلت الإخوة في الحزب، قلت لهم عليكم تحمل المصاريف، فخصصوا لي مبلغ 10 آلاف درهم في الشهر، فعلم سيدنا بالموضوع وخصص لي المعاش”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد