بعد شهر ونصف من التعاقد معه.. الوداد ينفصل رسميا عن المدرب ريني جيرارد

قررت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الانفصال رسميا عن المدرب الفرنسي ريني جيرار وطاقمه التقني، بعد شهر ونصف من التعاقد معه، وذلك عقب النتائج السلبية المحققة.

ومنح سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، المدرب ريني جيرار وطاقمه التقني، مهلة للتفكير في طريقة لفك الارتباط، وذلك في الاجتماع الذي عقده معه مساء أمس الإثنين، بعدما عجز المدرب السابق لنادي مونبولييه الفرنسي عن تقديم وعود صريحة بقدرته على قيادة نادي الوداد لتحقيق نتائج إيجابية في مستقبل الدورات، بدعوى أن كرة القدم لا يمكن التكهن بنتائجها، قبل أن يقرر رسميا الانفصال عن المدرب الفرنسي.

وعجز الوداد البيضاوي عن بلوغ نهائي كأس العرش بعد إقصائه من مباراة النصف النهائي على يد النهضة البركانية بالضربات الترجيحية، كما ودع مسابقة البطولة العربية للأندية البطلة على يد النجم الرياضي الساحلي التونسي من دور ثمن النهائي.

هذا، وربطت بعض المصادر الصحفية عودة التونسي فوزي البنزرتي للإشراف على العارضة للنادي الأحمر، خاصة بعد إقالته من تدريب منتخب نسور قرطاج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد