بعد شائعات رحيله عن الأسود .. هيرفي رونار يرد عليها بلهجة شديدة

أعرب الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار مجددا عن غضبه من الشائعات التي باتت تلاحقه في الآونة الأخيرة، والتي تساهم في تعكير أجواء المنتخب الوطني المغربي المقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الصيف المقبل بمصر.

ونشر هيرفي رونار صورة على صفحته الرسمية بـ “الفايسبوك” تتضمن مقولة: “الشائعات هي أكاذيب اخترعها أناس حساد، غالبا ما يتداولها الأغبياء ويؤمن بها المغفلون، لأن الأشخاص الأذكياء يتحققون من صحتها قبل تصديقها”.

الثعلب الفرنسي رافقته الشائعات عقب نشره لتدوينة الوداع للمدير التقني الوطني السابق ناصر لارغيت، بالإضافة إلى تغيبه عن الاجتماع المنعقد بالجامعة لبحث مستقبل الإدارة التقنية الوطنية بعد إعفاء لارغيت، فضلا عن تسريبات صحيفة “ليكيب” الفرنسية، التي أكدت على رحيل رونار بعد “كان 2019”.

تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار سيعلن في الأيام المقبلة عن اللائحة النهائية للأسود التي ستدخل في تربص إعدادي استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 التي تحتضنها بمصر الصيف المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد