بعد سلسلة فضائح ، تعينات جديدة على راس الصحة بالجهات الجنوبية للمملكة

العيون : المحجوب الأنصاري

بعد تراجع وزير الصحة أنس الدكالي على تعينات ماضية قام بالتأشير على نتائج الترشيح لشغل مناصب المدراء الجهويين لوزارة الصحة بالأقاليم الجنوبية، والتي أسفرت عن تعيين الهواري علي مديرا جهويا للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء قادما من المندوبية الإقليمية لبوجدور فيما تم تعيين الصفي مولاي عبد الله مديرا جهويا للصحة بجهة گلميم واد نون بعد ان تولى منصب مندوب الصحة بإقليم الخميسات .

وكان وزير الصحة قد عين في وقت سابق (حسن.ال) مديرا جهويا للصحة بالمديرية الجهوية العيون الساقية الحمراء بعد أشهر قليلة عن إعفائه من مهام مندوب الصحة بإقليم الرحامنة بسبب إخلاله بالتزاماته الوظيفية حسب قرار الإعفاء بتاريخ 15 ماي 2018 وبناء على قرار وزير الصحة بتاريخ 14 شتنبر 2018 يعين بمنصب المسؤولية بالعيون ليتم التراجع عنه وتعيين الان مندوبا جهويا جديدا فيما تعيين مندوب جهوي بكلميم بعد ان تم التراجع عن قرار سابق بتعيين دكتور تم إعفاءه من المسؤولية بجهة الحسيمة سابقا وذلك على خلفية الاحتجاجات التي شهدها مستشفى محمد الخامس بالحسيمة منذ وفاة التلميذة المصابة بالسرطان فاطمة أ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد