بعد دعوات لمقاطعة جولته الفنية بالمغرب.. الشاب العجال ينفي دعمه لـ “البوليساريو” ويعتبر المغرب بلده الثاني

أحيى مغني الراي الجزائري الشاب العجال أولى سهراته الغنائية ضمن جولته الفنية التي يجريها في المغرب بإحدى الملاهي الليلية، رغم دعوات عدد كبير من النشطاء المغاربة لمقاطعة حفلاته ومنعه من دخول المغرب بسبب دعمه لـ “جبهة البوليساريو” الانفصالية.

وأعرب العديد من النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد فور نشر مقطع فيديو يظهر فيه الشاب العجال، مشددين على ضرورة منعه دخول التراب الوطني، كما دعوا الجهات المنظمة لحفلاته في المغرب إلى ضرورة إلغائها، وأكدوا أن “المغاربة مستعدون للدفاع عن الصحراء المغربية ومواجهة أي شخص يشيد بالكيان الوهمي والعصابة المشكلة له”.

من جهته، رد الشاب العجال على دعوات مقاطعة حفلاته واعتبارها “محاولة زرع فتنة”، أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مقتطف من إحدى سهراته في إسبانيا كان يحضرها مغاربة وجزائريون وأشخاص محسوبون على جبهة البوليساريو، مضيفا: “طيلة الحفل كنت أحيي الجمهور الحاضر من المغرب، من وجدة والدار البيضاء، لكن تم التلاعب بالفيديو ونشر فقط المقطع المتعلق بذكر كلمة البوليساريو”.

وأشار مغني الراي الجزائري أن “مدير أعماله السابق، يونس لشهب، يقف وراء هذه الفتنة، بعد فسخ عقد العمل معه بسبب مطالبته بتوقيف جميع حفلاته بعد وفاة الشيخ عز الدين، والتعاقد مع مدير الأعمال المغربي توفيق الهرة، لذلك لجأ إلى النبش في الماضي ونشر الفيديو”، وتابع قائلا: “المغاربة إخوتي وأحبابي، والمغرب بلدي الثاني”.

تجدر الإشارة إلى أن جولة الشاب العجال تستمر طيلة شهر مارس الجاري، وذلك ضمن موجة استقطاب الملاهي الليلة المعروفة في مدن مختلفة لمغنيين ذوي شعبية كبيرة في الجزائر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد