بعد حملة تعاطف كبيرة معها .. نقل شامة الزاز إلى المستشفى العسكري بالرباط

كشفت مصادر مقربة من الفنانة المغربية شامة الزاز، أن هذه الأخيرة جرى نقلها إلى المستشفى العسكري بمدينة الرباط، من أجل إجراء عملية جراحية على مستوى القلب، وذلك بعد تدخل عامل إقليم تاونات ووزارة الثقافة.

وأفادت ذات المصادر أن الزاز أجرت مجموعة من الفحوصات الطبية بالمستشفى المذكور خلال اليومين السابقين، وذلك تمهيدا لخضوعها لعملية على مستوى صمامات القلب.

وكانت نجمة العيطة الجبلية تعاني في الآونة الأخيرة من مشاكل صحية على مستوى القلب استوجبت نقلها إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، قبل أن يتم نقلها إلى مصحة خاصة بفاس.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في الأيام الأخيرة تظهر فيه شامة الزاز في وضع صحي حرج وتطلب العناية الطبية والأدوية شاكرة جميع من يسألون عن حالها ويتضامنوا معها.

تجدر الإشارة إلى أن شامة الحمومي، المعروفة بلقب “شامة الزاز” تعد من رواد العيطة الجبلية رأت النور عام 1953 في دوار روف التابع لجماعة سيدي المخفي بإقليم تاونات، بدأت  مسيرتها الفنية بشكل متخفي بسبب وسطها المحافظ، قبل أن تصبح واحدة من نجوم الطقطوقة الجبلية على الصعيد الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد