بعد حملة “أجي نتصالحو” “سنطرال دانون” تطلق حملة “أجي نتواصلو ونواصلو”

أعلنت شركة “ستنطرال دانون”، عن تعهدها من جديد بتطبيق الالتزامات التي قطعها الرئيس المدير العام للمجموعة “إيمانويل فابيير” خلال زيارته الأخيرة للمغرب.

وأطلقت الشركة في تطبيق لأولى التزاماتها، حملة أجي “نتواصلو ونواصلو”، في مبادرة جديدة لتطبيق الالتزامات، التي سبق أن أعلن عنها الرئيس المدير العام للمجموعة “إيمانويل فابيير” خلال زيارته الأخيرة للمغرب.

وستعمل الحملة الجديدة التي ستنطلق، اليوم الأربعاء فاتح غشت، بالمسرح الملكي في مدينة مراكش، إلى إطلاق مشاورة بين الشركة والمستهلك عن طريق عقد حوارات تواصلية في كل من بمراكش، والدار البيضاء، وطنجة، ومكناس ومدينة أخرى سيختارهما المستهلكون، للوصول إلى “حل يرضي الجميع”، حسب الشركة.

وفي ذات السياق، أكد عبد الجليل لقيامي الناطق الرسمي باسم الشركة بالمغرب، أن مسؤولي هذه الأخيرة بالمغرب، بتعهّدون بمواصلة تفعيل الالتزامات التي قدمها فابيير للمغاربة، من خلال العمل على بيع الحليب بسعر التكلفة، بعد ان إلتزم المسؤول الفرنسي بألا تحقق الشركة أرباحا عند بيع الحليب الطري المبستر في المغرب.

وأضاف لقيامي، أن الشركة قررت فتح منصة رقمية للتواصل مع الزبناء بشأن مقترحاتهم وآرائهم تحت مسمى “#نتواصلو”، في محاولة لإقناع المقاطعين بالتراجع عن حملة المقاطعة.

يذكر أن مدير شركة “دانون” الفرنسية إيمانويل فابر، التي تمتلك 99,68% من أسهم “سانطرال دانون” بالمغرب منذ خمس سنوات، كان قد أكد أنه يرغب في “الإنصات” للمستهلكين المغاربة من أجل “فهم” أسباب مقاطعتهم منتجات فرع الشركة بالمغرب “سانطرال دانون”، في إطار حملة غير مسبوقة تتواصل منذ عدة أشهر.

وكانت شركة “سانطرال دانون” قد كشفت في وقت سابق، أنها تتوقع تراجع رقم تعاملاتها في النصف الأول من 2018 بنسبة 20% بسبب المقاطعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد