بعد تهديد أحد برلمانييه بالقتل..الفريق الإستقلالي يطالب السلطات بفتح تحقيقات

كشفت مصادر مطلعة، أن الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية إجتمع صباح الاثنين، من اجل مطالبة السلطات المعنية بفتح تحقيقاتها حول الجهات التي تقف وراء تهديد عمر حجيرة، عمدة مدينة وجدة والبرلماني الاستقلالي عن دائرة وجدة انكاد، بعد التهديد الصريح له بالقتل، من طرف شخص، ظهر أمس في “فيديو” انتشر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان حجيرة، في تصريح للمصدر ميديا، قد طالب بتقديم صاحب الفيديو للعدالة، معتبرا ان الفيديو هو حملة مسعورة، وإساءة لحزب الاستقلال، وله كمسؤول على مستوى المدينة وكمسؤول سياسي، وإساءة لأبيه المقاوم الذي حكم عليه بالإعدام في ثورة 16 غشت بوجدة، وإساءة للمغاربة.

يذكر أن احد الأشخاص الذين قدم نفسه على أنه ابن مدينة وجدة ومنطقة أهل انكاد القروية، والذي ظهر بوجه مكشوف عبر فيديو تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد طالب “حجيرة”  بترك المدينة والعودة إلى فاس ليحكم فاس، بعدما كال له مجموعة من عبارات الشتم والسب والقذف، لينهي حديثه بالقول: “روح تشكي أنا منخاف حتى من واحد والله حتى نقطع لك راسك، وإلا أهل انجاد مبغاوش اكونو رجال أنا نكون راجل”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد