بعد تكفله بإعالة عائلات متضررة .. وليد أزارو يساهم في صندوق مكافحة “كورونا” + وثيقة

أعلن اللاعب المغربي وليد أزارو، عن مساهمته بمبلغ 10 ملايين سنتيم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة “كورونا” (كوفيد 19)، الذي أحدثه جلالة الملك محمد السادس.

ونشر مهاجم فريق الاتفاق السعودي وصل التحويل على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام”، يعلن من خلالها عن تبرعه لدعم الصندوق، ومؤكدا أنه تعمد نشر الوثيقة حتى يحفز الناس على المساهمة بما استطاعوا لتجاوز الأزمة الصحية التي تمر منها البلاد.

وقال أزارو معلقا: “لم اعتاد مشاركة صور كهاته لأعمال خيرية قمت بها في السابق لإيماني بأنه من المفروض في فعل الخير التستر”.

وتابع في منشوره: “أشارككم هذه الصور من مبادرة إعالة العائلات لوجه الله تعالى حتى تفوت هذه المحنة. وثانيا خصصت مبلغا ماليا لصندوق الدعم الذي خصصه صاحب الجلالة لتجاوز هذه المحنة، كما شاركت في تحدي الفنانين و المشاهير للقيام بالمثل في فعل الخير”.

وكان وليد أزارو قد أعلن في وقت سالبق عن تكفله بإعالة أربع عائلات توقف قوت يومها بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة لمنع انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد