بعد تغريمها بأداء أزيد من 200 مليون .. لطيفة رأفت ترد على قرار المحكمة بخصوص أغنية “خويي”

قضت المحكمة التجارية بالدار البيضاء بتغريم المطربة المغربية لطيفة رأفت مبلغ “2416000 درهم” مليوني درهم و416 ألف درهم، وذلك بعد اتهامها من طرف عائلة الملحن الراحل عبد القادر الراشيدي بـ”استغلالها أغنية خويي” في برنامج “كوك استوديو”، من دون الحصول على إذن بذلك.

وأمرت المحكمة لطيفة رأفت بدفع الغرامة لعائلة الفنان الراحل عبد القادر الراشيدي، التي رفعت دعوى قضائية ضدها بسبب أدائها لأغنية “خويي” في برنامج “كوك استوديو” بمشاركة الفنان عبد الحفيظ الدوزي وإدخال تعديلات عليها دون أخذ إذن من عائلة الملحن.

وتفاعلا مع قرار المحكمة، نشرت لطيفة رأفت تدوينة لها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” تقول فيها: “خويي من الأغاني التي أعتز بها في مسيرتي الفنية، الأغنية التي لها أكثر من ربع قرن وفزت بها بلقب أفضل مطربة مغربية سنة 1985 من كلمات المرحوم احمد الطيب العلج والحان المرحوم الموسيقار عبد القادر الراشدي، ومن إنتاج “شركة أضواء المدينة”.

وأضافت رأفت أن القطعة التي يتغنى بها الجمهور المغربي منذ سنة إصدارها ويطالبني بأدائها فور اعتلائي خشبة المسرح”.

وختمت المطربة تدوينتها قائلة: “خويي” “لطيفة رأفت الخالدات”.

واتصلت المصدر ميديا بمدير أعمال لطيفة رأفت من أجل أخذ تفاصيل أكثر حول الموضوع والإجراءات المنتظر اتباعها في هذا الشأن، من أجل إيصال المعلومة الصحيحة والموثوقة للقارئ، إلا أنه أصر على الرفض وامتنع عن إعطاء أي مستجد في القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد