بعد تعرضهم للتهديد بالطرد..عمال شركة دولية يعتصمون داخل مقرها بعين عتيق + فيديو

شهد مقر شركة دولية بعين عتيق اعتصام أزيد من 90 عامل بسبب التهديد بالطرد الذي تعرض له هؤلاء الشغيلة الذين قدموا خدمات للشركة لسنوات امتدت ما بين 14 و 30 سنة من العمل.

وأكد “حسن” أحد المعتصمين أمام مقر الشركة في تصريح للمصدر ميديا على أن العمال معتصمون بمقر الشركة منذ ليلة الأحد الماضي للمطالبة بحقوقهم، وذلك بعد أن قررت الشركة التي يشتغلون بها التعاقد معهم بعقد عمل جديد دون ان تحتسب السنين الماضية التي افنوها في تقديم خدمات للشركة امتدت ما بين 14 و 30 سنة .

وأضاف “حسن” أن العمال التجأوا إلى النقابات و القضاء غير أن المدير العام للشركة أكد لهم على أنهم إذا لم يتشغلوا تحت ظل العقد الجديد فإنهم لن يستفيدوا من أي تعويض و أن سنوات الأقدمية لن تحتسب كما أضاف على أنه يتحداهم و يتحدى القانون حسب المتحدث.

وكشف المتحدث نفسه أنه أمس الإثنين أثناء الإعتصام تعرض أحد الشغيلة لإغماء بسبب مبيته في البرد القارص داخل مقر الشركة حيث استدعى الأمر نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

وأفاد حسن أن عامل مدينة تمارة أرسل خمسة أشخاص للتفاوض مع مدير الشركة من أجل إيجاد حل للقضية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد