بعد تحالف طنجة..وهبي: “البام يسير الآن في مسار لفتح قنوات التواصل مع جميع الأحزاب”

كشف عبد اللطيف وهبي، البرلماني والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، تفاعلا مع الجدل القائم عقب تحالف حزب العدالة والتنمية وحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ان حزب الجرار يسير الآن في مسار لفتح قنوات التواصل مع جميع الأحزاب التي تحترم قرارات الحزب وإستقلاليته، كحزب له تصوراته ورؤيته الخاصة والمشتركة لتدبير قضايا الوطن.

وأكد وهبي، في تصريح للمصدر ميديا، أن حزب الجرار دخل مرحلة جديدة، “مرحلة الحوار مع جميع الأطراف السياسية بمن فيهم العدالة والتنمية”، معتبرا ان التحالف القائم بجهة طنجة تطوان الحسيمة، هو “بداية لتحالفات لتجنيب المغرب ذاك الصراع الذي كان قائما بين الأحزاب في السابق”.

وعلق القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، عن تعليقات عدد من اعضاء حزب المصباح حول ”انزياحات الحزب عن الخط الإصلاحي” عقب تحالف طنجة، قائلا: “هؤلاء الذين يعطون رأيهم ليسوا اناس ذوي مكانة فكرية وسياسية لنعطي المشروعية لكلامهم”.

وإعتبر وهبي، ” أنا المرحلة تستدعي التوجه صوب التفكير بشكل إيجابي في تدبير الشان المحلي، في تعاون تام بين مختلف الأطراف بعيدا عن الصراع الذي لا طائل من ورائه، ضمن تعاون بالإختلاف البناء، بعيدا عن الصراع الهدام.

يذكر ان مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أنتخبيوم أمس الإثنين 28 أكتوبر، مجلسه الجديد برئاسة فاطمة الحساني، المستشارة عن حزب الأصالة والمعاصرة، بعد تحالف بين البام والبيجيدي الذي قرر سحب ترشيح سعيد خيرون، ليفسح الطريق للجرار لإستمرار في قيادة الجهة في شخص الحساني بدل الأمين العام السابق للحزب ورئيس الجهة المستقيل إلياس العماري.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد