بعد تأمين مراكز الاقتراع..الجيش التونسي يعطي درسا في المواطنة الحقة

في بادرة فريدة من نوعها، تركت وحدات الجيش التونسي، إثر انتهائها من تأمين مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، في مختلف مناطق الجمهورية، مساء الأحد 15 شتنبر، عددًا من الرسائل الجميلة للتلاميذ على السبورات في عدد من قاعات الدراسة ببعض المدارس، لحثهم على الدراسة.

ولاقت مبادرة الجيش التونسي تفاعلا إيجابيا داخل أوساط المجتمع التونسي، عقب تركه لرسائل عديدة داخل قاعات الدراسة، حيث خط الجنود الذين امنوا مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية، رسائل قمة في الرقي للأجيال الصاعدة من أبناء تونس، حيث ترك أعضاء الجيش رسالة في إحدى القاعات مفادها “العلم سلاح لا تنتهي ذخيرته”، في حين جاء في سبورة أخرى “يقوم الوطن على كاهل ثلاثة: فلاح يغذيه، جندي يحميه، ومعلم يربيه”.

وترك الجيش رسائل تحية إلى كافة التلاميذ والأطر التربوية التونسية، قائلين في إحدى رسائلهم ” تحية إلى كافة الأطر التربوية دمتم فخرا وقدوة لآجيالنا في التربية والتعليم”، وفي أخرى، “عودة ميمونة إن شاء الله، موسم مدرسي موفق…”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد