بعد “بوعشرين” إعتقال مديرة موقع “سلطانة” مشكور وإستدعاء صحفيتين

اقدمت عناصر أمنية بعد إعتقال دير جربدة “اخبار اليوم” توفيق بوعشرين، صباح اليوم، على إعتقال ابتسام مشكور مديرة نشر موقع “سلطانة”من داخل بيتها.

وحسب ما افاد به بلاغ للعاملين في هيئات تحرير وإدارات كل من جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24” وموقع “سلطانة”، فقد فوجؤوا باستدعاءات واعتقالات بعد عملية المداهمة التي قامت بها عناصر أمنية بعد زوال أمس الجمعة 24 فبراير، واعتقالها مدير نشر الجريدة والموقع، توفيق بوعشرين.

وأضاف ذات البلاغ أنه صباح اليوم السبت 24 فبراير، انتقلت عناصر أمنية الى بيت الزميلة ابتسام مشكور، مديرة نشر موقع “سلطانة”، وطلبت منها مرافقتها، حيث لم تكشف العناصر الأمنية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن سبب التوقيف.

من جانبهما موظفتان في إدارة كل من جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24″، توصلتا باستدعاء للمثول أمام الفرقة. إحداهما توصلت بالاستدعاء مساء أمس الجمعة ببيتها بمدينة الدار البيضاء، فيما توصلت الثانية باتصال هاتفي صباح اليوم السبت، يدعوها للالتحاق بمقر الفرقة من أجل الاستماع إليها.

وإلى غاية الآن، تواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية اعتقال مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” وموقع “اليوم24” توفيق بوعشرين. هذا الأخير يخضع للتحقيق منذ لحظة توقيفه، دون أن يتمكن دفاعه أو أفراد عائلته من لقائه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد