بعد بشارة خير.. دنيا بطمة تحضر لعمل وطني جديد

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنها تحضر لعمل فني وطني بعد أغنية “بشارة خير” موضحة أنه سيكون من الطراز الرفيع ومخالف للأعمال السابقة.

ونشرت دنيا بطمة صورة لها مرتدية لباسا يحمل العلم الوطني المغربي والذي ظهرت به في أغنية المغرب مغربنا على حسابها الشخصي ب”الأنستغرام” أرفقتها بتعليق قالت فيه:” ويبقى هذا العمل الأول والطاغي ولحد الآن صيته عالي في كل مكان في كل مناسبة وطنية تأتي هذه الأغنية بعد صوت الحسن مباشرة وبعد هذا العمل كانت بشارة خير والتي كانت بشرى خير عليا والقادم غادي يعجبكم عمل وطني من الطراز الرفيع غادي يعجبكم مخالف ومغاير للأعمال المتشابهة في هذه الفترة”.

وكان جلالة الملك محمد السادس قد بعث ببرقية شكر لدنيا بطمة بعد إصدارها لأغنية بشارة خير عقب عودته إلى أرض الوطن بعد إجرائه لعملية جراحية بالديار الفرنسية.

تجدر الإشارة إلى أن دنيا بطمة قدمت عددا من الأعمال الفنية الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور حيث كانت آخر أعمالها الغنائية إلى جانب بشارة خير، أغنية “علمتني” والتي عادت بالجمهور إلى حقبة الزمن الجميل للأغنية العربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد