بعد ان حاول قتل أخته..أب يحاول إحراق إبنه داخل فران بلدي

تعرض طفل  بمدينة تازة وادي امليل، لمحاولة الإحراق من طرف أب وصف بـ”السادي” داخل فرن بلدي.

وحسب ما كشف عنه بلاغ صادر عن جمعية  ماتقيش ولادي لحماية الطفولة، تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، فقد توصلت الجمعية بمكالمة من فاعل خير يخبرها بتعرض طفل في السابعة من عمره باعتداء عنيف وتعذيب من طرف والده، وذلك بدوار القصبة التابع لجماعة بوحلو دائرة اومليل، عمالة تازة. وقد تسبب العنف في كسور في يد الطفل ورجله الى جانب جروح خطيرة. ومازال الطفل لحد الساعة طريح الفراش في حالة خطيرة بمستشفى ابن باجة بتازة.

وأضاف البلاغ، أنه وحين تلقي الخبر تحركت جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة برئاسة نجية أديب لزيارة الطفل بمستشفى ابن باجة بتازة، ثم اللقاء بالوكيل العام بمحكمة تازة قصد تقديم شكاية في الموضوع.

وقد تمكنت المصالح المختصة بدائرة اومليل، عمالة تازة، من  اعتقال الاب الذي تبين أنه صاحب سابقة عدلية بحيث انه سبق ان تم الحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات بعد ان أقدم على قتل أخته.

وعبرت الجمعية، ضمن ذات البلاغ، عن إدانتها لكل أشكال العنف والتعذيب الممارس على الأطفال، ومطالبتها من القضاء أن يضرب بيد من حديد على كل من تبين استغلاله وتعنيفه للاطفال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد