بعد المكالمة الهاتفية.. الملك محمد السادس يبعث رسالة تهنئة للرجاء البيضاوي بعد التتويج بلقب الكاف

أعلن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، اليوم الإثنين، عن تلقيه رسالة تهنئة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه أول أمس السبت، على نادي شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي احتضنتها دولة البنين.

ووفق بلاغ النادي الأخضر، حملت الرسالة تهاني صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، لكل مكونات الرجاء الرياضي “على هذا الإنجاز الرياضي الذي ينضاف إلى السجل الرياضي الوطني الحافل بالألقاب القارية”.

وأضاف ذات البلاغ أنه “إذ يقدم نادي الرجاء الرياضي فروض الطاعة والولاء إلى السدة العالية بالله، فإنه يتقدم بأسمى عبارات الشكر والامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على هذه الالتفاتة المولوية السامية وعلى الرعاية الدائمة للرياضة الوطنية”.

وكان الملك محمد السادس قد أجرى مكالمة هاتفية مع رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، ولسعد الشابي، مدرب الفريق، أعرب لهما فيها عن أحر تهانيه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في نسخة 2021.

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي أجريت على أرضية ملعب “الصداقة” بكوتونو البينينية، كلف الملك محمد السادس رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانيه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد