بعد “الفونتوم” “الجيت سكي” تفتح طريق “الحريك”

تمكنت مصالح البحرية الملكية و القوات المساعدة، عشية يوم أمس الأحد، من إحباط محاولتين للهجرة السرية عن طريق الدراجة المائية “جيت سكي”.

وحسب ما أفادت مصادر صحفية، فقد تمكنت مصالح البحرية من إحباط عملية أولى كان يهم بتنفيدها شخصين أحدهما مهاجر سري والاخر منظم للهجرة السرية كان بصدد سياقة قارب من نوع جيت سكي، قبل أن تداهمها عناصر القوات المساعدة التي انتقلت لشاطئ السواني بالزي المدني فور اخطارها من قبل عناصر فرقة البحرية الملكية، حيث تمكنت عناصر “المخازنية” من حجز قارب جيت سكي من نوع “ياماها” الى جانب صدريات واقية وسلمت المتهم الرئيسي، وعمره لا يتعدى28 سنة، الى مصالح الدرك الملكي للتحقيق معه في ملابسات تهريبه للمهاجر السري.

أما المحاولة الثانية، حسب ذات المصادر، فقد أحبطت من لدن البحرية الملكية بعد إعتراض دراجة مائية ثانية “جيت سكي” وعلى متنها شخصين ومنعتها من الاقتراب من المياه الدولية، قبل أن يتمكنا من الهروب الى وجهة مجهولة بشاطئ اخر قريب من مدينة الحسيمة، بعدما عمل مهربون على مساعدته ونقل قاربه عبر سيارة كانت تتواجد بقرب الشاطئ قبل وصول عناصر القوات المساعدة، وقد فتحت مصالح الدرك تحقيقا عاجلا تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة تفاصيل المحاولة الفاشلة وايقاف المهربين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد