بعد السلامي .. الرجاء يتجه إلى المدرسة التونسية ويعين لسعد الشابي مدربا للنسور

أعلن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عن تعاقده رسميا مع المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، للإشراف على تدريب النسور خلفا للمغربي جمال السلامي.

وسيمتد عقد لسعد الشابي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري مع إمكانية التجديد في حالة نجاح الربان التونسي في قيادة سفينة الرجاء إلى التتويج بالألقاب.

وفرضت إدارة الفريق الأخضر على المدرب التونسي الاشتغال مع الطاقم المساعد للمدرب السابق جمال سلامي، والمتكون من محمد بكاري مساعدا أولا وهشام أبو شروان مدربا مساعدا ثانيا، فيما سيغادر المعد البدني جواد صبري، وسيعوضه التونسي عمر بن ونيس.

ودرب الشابي الاتحاد المونستيري التونسي منذ يوليوز 2019، بعد سنوات قضاها في النمسا، وقاده إلى إحراز كأس تونس في نسخة العام الماضي، قبل أن يقدم استقالته في الرابع من الشهر الجاري.

وقاد المدرب نفسه النادي المنستيري في أول مشاركة له في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، هذا العام، والتي غادرها في الدور التمهيدي الثالث عقب الهزيمة، بركلات الترجيح، على يد الرجاء البيضاوي.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي لسعد جردة الشابي يعد رابع مدرب في عهد المكتب المسير الحالي للرجاء البيضاوي، بعد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، والفرنسي بارتريس كارتيرون والمغربي جمال سلامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد