بعد البيضاء وفاس..تجار العرائش ينتفضون ضد القرارات الضريبية “اللاشعبية”

ينتظر أن يخرج تجار مدينة العرائش، خلال هذا الأسبوع، في وقفة إحتجاجية إستنكارية بسبب القرارات الضريبية التي وصفوها بـ”اللاشعبية”، التي أقرتها حكومة العثماني ضمن قانون مالية سنة 2019.

وحسب ما أكدت تنسيقية جمعيات تجار العرائش في نداءٍ لها، فإن إختيار التجار الخروج في وقفة إحتجاجية إستنكارية، يأتي إحتجاجا على القرارات الحكومية المتعلقة بالقانون المالي لسنة 2019، والتي تهم في مجملها مجموعة من الاجراءات الغير منصفة والعادلة للتجار.

واوضحت التنسيقية، أن حكومة العثماني، ضربت في قانون مالية السنة الجارية، كل الخطب الملكية التي أكدت على إيلاء العناية اللازمة لقطاع المقاولة المتوسطة والصغرى، ودعمها بكل الوسائل، داعية الحكومة إلى التراجع على القرارات التي وصفتها بـ “اللاشعبية”، وإلغائها من قانون مالية سنة 2019.

وكان المئات من تجار مدن البيضاء وفاس، قد خرجوا في مسيرات حاشدة احتجاجا على الشروط الجديدة التي أقرتها المديرية العامة للضرائب، ومن بينها فرض الفاتورة الالكترونية عوض “البون” التي يتعامل بها سابقا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد