بعد الإعلان عن إنضمام نقابات لإضراب 20 فبراير..أمزازي يستدعي النقابات التعليمية الست

كشفت مصادر جد مطلعة للمصدر ميديا، أنه تزامنا مع إعلان  النقابتان الوطنيتان للتعليم “CDT”، و”FDT”، والجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي “FNE”، الإنضمام إلى الإضراب الوطني ل20 فبراير، أقدمت وزارة التربية الوطنية على إستدعاء الكتاب العامين للنقابات التعليمية الست.

وأكدت ذات المصادر، انه تم صباح اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019 الاتصال بالكتاب العامين للنقابات التعليمية الست، من اجل عقد لقاء مع  وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد امزازي، صباح يوم الاثنين 18 فبراير 2019.

وكانت النقابتان الوطنيتان للتعليم “CDT”، و”FDT”، والجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي “FNE”، قد دعت في بلاغ مشترك، يوم امس الثلاثاء، كافة العاملين في قطاع التعليم، للمشاركة في الإضراب الوطني، في 20 من شهر فبراير الجاري، والنزول في مسيرة ينتظر أن تجوب شوارع وسط العاصمة الرباط، احتجاجا على ما وصفته بالسياسات الحكومية “اللاشعبية”، التي تستهدف ما تبقى من المكتسبات، حسب المصدر ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد