بعد الإعلان عن إصابته في الظهر والورك .. عبد الرزاق حمد الله يحرج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم + فيديو

ظهر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله في مقطع فيديو يتدرب بشكل عادي وبكامل لياقته البدنية وهو الأمر الذي يتعارض مع ما صرحت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل يومين.

ونشر عبد الرزاق حمد الله مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” يظهر فيه وهو يتمرن ويجري بعض التدريبات الشاقة، التي لن يقدر على مزاولتها لاعب مصاب في الظهر، وهو ما يضع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ورطة بعد نشرها لبلاغ يفيد أن سبب استبعاد حمد الله، راجع لمعاناته من إصابة على مستوى الظهر والورك.

وأكد الفيديو الجديد الذي ظهر فيه هداف فريق النصر السعودي بصحة جيدة التصدعات التي يعيشها البيت الداخلي للمنتخب الوطني المغربي، وذلك عقب مغادرته للمعسكر التدريبي للأسود قبل انطلاق منافسات نهائيات “كان 2019” بمصر.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الرزاق حمد الله بصم على موسم جيد رفقة ناديه النصر السعودي وتوج بجائزة الحذاء الذهبي بعد تسجيله لـ 34 هدفا في الدوري السعودي خلال الموسم الرياضي 2018-2019.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد