بعد الإعتداء على أستاذ ورزازات…تلميذ آخر يعتدي على أستاذ بالرباط

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأستاذ تعرض لإعتداء من طرف تلميذ صبيحة اليوم الثلاثاء، بثانوية ابن بطوطة بجماعة اليوسفية التابعة لإقليم الرباط.

وأكد الأستاذ من خلال الفيديو أن التلميذ نادر الحضور، و عندما التحق اليوم بالفصل الدراسي حضر بعد مرور 53 دقيقة على انطلاق الحصة الشيء الذي جعل الأستاذ يمنعه من الدخول.

وأضاف الأستاذ أنه بعد منعه للتلميذ من الدخول وجه له هذا الأخير لكمات خطيرة على مستوى الوجه مما تسبب له في جرح عميق بالجبهة يستدعي تدخلا طبيا عاجلا.

هذا وفتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع التلميذ المشتبه فيه على خلفية تورطه في الاعتداء الجسدي على أستاذه.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن قامت، فور إعلامها بواقعة التعنيف صباح اليوم الثلاثاء، بالقيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي مكنت من توقيف التلميذ المخالف والذي يبلغ من العمر   18 سنة،كما تواصل حاليا إجراءات الاستماع للأستاذ الضحية وكذا الشهود الذين عاينوا الواقعة.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم التلميذ المشتكى به أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد