بعد الإطاحة بـ”بيدوفيل” الرباط..أديب: “الكل مسؤول عن اغتصاب أطفالنا”

قالت نجية أديب رئيسة جمعية «ما تقيش ولادي» لحماية الطفولة، معلقة على واقعة جريمة هتك عرض قاصر من يتنجاوز 13 سنة  من طرف خمسيني، أن اليوم “الكل مسؤول عن التحرش الذي يتعرض له أطفالنا”.

واكدت أديب في اتصال للمصدر ميديا، أن الكل مسؤال عن التحرش الذي يتعرض له أطفالنا، خصوصا في ظل الصمت المطبق عن مثل هذه الممارسات، وأن الجميع مسؤول أكثر من ذي قبل على ضمان الحماية لأطفالنا من السلوكات “الحيوانية” اللامسؤولة ولا اخلاقية، وأن الكل مدعو اليوم لفضح الممارسات والسلوكات اللاإنسانية الممارسة على أطفالنا، والضرب بيد من حديد لفضح ومعاقبة المجرمين.

وكانت الشرطة القضائية لولاية الأمن بالرباط، بتنسيق مع جمعية «ماتقيش ولادي» لحماية الطفولة، قد اعتقلت، صباح الثلاثاء، خمسينين من ذوي السوابق العدلية، لارتكابه جريمة هتك قاصر لا يتجاوز سنه 13 سنة، بعد أن اهداه كأس “رايبي” ممزوجا بمخدر. فقد الطفل على إثره وعيه، ليمارس عليه الوحش السادي أبشع طرق الاغتصاب ويقوم بتصويره وتهديده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد