بعد الأطباء والصيادلة..مستخدمو الهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء يخرجون للشارع (+فيديو)

 إحتج مستخدمو الهيئة الوطنية للطبيبات والاطباء، يوم أمس الاربعاء 5 دجنبر2018 أمام مقر الهيئة بالرباط، تنديدا بما أسموه تنكر “الادارة لكل التزاماتها”.

وإحتج مجموعة من مستخدمي الهيئة في خطوة كرد فعل على تنكر ادارة الهيئة ممثلة في مجلسها الوطني لالتزاماتها بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في محاضر اتفاق موقعة في المديرية الجهوية للشغل والادماج المهني بتاريخ 21 يونيو2017 وبمكتب رئيس المجلس الوطني للهيئة بتاريخ 18يونيو 2018، بالاضافة الى محضر اللجنة الوطنية للبحث والمصالحة بتاريخ 9غشت2018 ، ومحضر المجلس المجتمع بتاريخ 3 اكتوبر2018 بعد ان صوت باغلبية اعضاءه الحاضرين على تنفيذ بنود المحاضر المذكورة اعلاه.

وفي الوقت الذي كان مستخدمو الهيئة ينتظرون على أحر من الجمر التسوية المالية لمطالبهم المتمثلة في التعويض عن الاقدمية، التعويض عن الساعات الاضافية، الشهر الثالث عشر، منحة العيدين الفطر والاضحى، التعويض عن التنقل 500 درهم، منحة القفة 500درهم، انصاف المتضررين واحقاق عدالة اجرية. هذا بالاضافة الى المطالب غير المادية كتسليم ورقة الاداء وبطاقة الشغل وضمان سلامة وامن المستخدمين داخل مقرات عملهم وحفظ صحتهم وتوفير وساءل العمل…الخ. فوجئ المستخدمون بتنكر الادارة لكل التزاماتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد