بعد اغتصاب خال لأبناء أخته بواد زم ..نجية أديب تطالب بإخصاء مغتصبي الاطفال

أكد أب لثلاثة أطفال في اتصال بالمصدر ميديا على أن أبناءه تعرضوا للإغتصاب من طرف خالهم بعد أن افترق الأب مع زوجته لظروف عائلية .

وأضاف على أن تفاصيل الواقعة بدأت تتضح عندما رفضت الفتاة البالغة من العمر 14 سنة مرافقة والدتها لمدينة وادزم وفضلت البقاء بجانب والدها بمدينة سلا،  الشيء الذي رزع الشك في نفس الاب الذي عرضها على طبيب مختص حيث اكتشف على أن الفتاة تعرضت للإغتصاب من طرف خالها ، وأضافت الفتاة على أن إخوتها أيضا تعرضوا للإغتصاب من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ونصف و طفل في ربيعه السابع.

وأضاف الاب على أنه تقدم بشكاية لدى المصالح القضائية بالرباط غير أنه تمت إحالة الملف لدى محكمة خريبكة وتم طمس القضية .

وفي إتصال للمصدر ميديا بنجية أديب، رئيسة جمعية “متقيش ولادي” لحماية الطفولة أكدت على أنه وجب إخصاء جميع مغتصبي الاطفال من أجل الحد من هذه الظاهرة التي تفشت داخل المجتمع بشكل يدعو للقلق.

وأضافت أديب أن السجن لايشكل عقوبة  رادعة لمن يقدم على جريمة الاغتصاب بل الخصي كفيل بتخفيفها داخل المجتمع من أجل تحسين سلوك المجرم.

وأكدت رئيسة جمعية “متقيش ولادي”  في ذات السياق على أن السجن أصبح بمثابة فندق خمسة نجوم و مرتعا للمجرمين لطالما يوفر جميع شروط العيش الكريم الشيء الذي يجعل السجين يكرر ارتكاب  الجرائم  ولا يهاب العقوبات السجنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد