بعد استنجاده بالمغاربة لإرجاع طليقته .. سناء عكرود ومحمد مروازي يجتمعان من جديد

أعلن الممثل المغربي محمد مروازي عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين طليقته الممثلة سناء عكرود، وذلك بعد منشور استنجد فيه المغاربة و عائلة عكرود من أجل التدخل لإصلاح ذات البين بينهما.

ونشر محمد مروازي صورة حديثة رفقة عكرود على حسابه الشخصي بـ “الأنستغرام” أرفقها بتدوينة يقول فيها: “صباح الخير عليكم…. شكرا سعاد… شكرا شهرزاد… شكرا المغاربة و الجزائريين و التوانسة على رسائلكم”.

وأضاف مروازي: “سناء كانت طلبات مني بكل احترام و بكل إنسانية نوقفوا علاقتنا الزوجية لأنها وبعد مرور 10 سنوات على الزواج أرادت ان ترتاح و ان، وان، فوافقتها على ذلك، من بعد خفت تمشي ترتاح بزاف و تزهق لي، فوضعتها أمام الأمر الواقع البارح”.

وتابع:” الحمد لله كل شيء على ما يرام اليوم، شكرا صديقاتي و اصدقائي. أحبوا بعضكم حتى في الفراق و لا تيأسوا، فأنتم لا تعرفون ما يخبئه المستقبل. سلام الله عليكم”.

وكان مروازي قد نشر تدوينة حققت انتشارا واسعا مؤخرا يدعو فيها طليقته سناء إلى العودة إليه قائلا: “سناء عكرود صافي باراكا ارتاحيتي دابا والله يرحم الوالدين رجعي ليا. سعاد هضري معا اختك شهرزاد عاونيني عليها”.

تجدر الإشارة إلى أن سناء عكرود كانت قد أعلنت شهر شتنبر الماضي عن خبر انفصالها عن مروازي مؤكدة أن قرار الطلاق جاء بعد تفكير هادئ وعميق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد