بعد احتفاله بذكرى ميلاده 35.. كريستيانو رونالدو يتلقى خبرا صادما

تلقى نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو خبرا مؤلما، بعد أن أصبحت والدته تصارع لأجل الحياة إثر تجدد معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي اكتشفته قبل سنوات، وذلك بعد أيام فقط على احتفاله بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

وتحدثت والدة رونالدو عن مشاكلها الصحية قبل رحلة إلى إيطاليا لأجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنها، قائلة أنها أجرت عملية جراحية على مستوى ثدي ثان، كما أنها تخضع للعلاج الإشعاعي، مضيفة بالقول: “إني أصارع الآن لأجل الحياة”.

وفي عام 2007، تم تشخيص المرض الخبيث لأول مرة لدى والدة رونالدو التي تربطها علاقة خاصة بابنها وتحرص على الظهور بجانبه في المناسبات، كما تبرع “الدون” في نفس العام  بمئة ألف جنيه إسترليني من أجل تشييد مركز للسرطان داخل المستشفى الذي تمكن من إنقاذ حياة والدته بجزيرة ماديرا البرتغالية.

ولم تكشف والدة رونالدو البالغة من العمر 64 عاما، عن توقيت إجراء العملية، وقالت إنها لا تعلم ماذا سيحصل بعد الجراحة الثانية.

وفي سياق آخر، أكدت والدة صاروخ ماديرا أنها تدعم ابنها إزاء الاتهامات التي تزعم أنه تورط في حادثة اغتصاب بمدينة لاس فيغاس الأميركية، وأشارت إلى أنها تثق فيه موضحة: “أنا أعرف ابني جيدا”.

هذا، وينفي نجم يوفنتوس الإيطالي واقعة اغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرين قبل 9 سنوات، واصفا المزاعم التي ساقتها ضده بالأخبار المزيفة، كما أن محاميه في لاس فيغاس صرح في وقت سابق، إن اللقاء الجنسي المثار حوله الاتهام “كان بالتراضي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد