بعد إقصائه على يد الرجاء من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. الوداد يطيح بأسماء ويرجع أخرى

عقد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة اقدم، اجتماعا مع الطاقم التقني للفريق، مساء يوم أمس الأحد بالدار البيضاء، من أجل الوقوف عند الأسباب التي أدت إلى إقصاء الفريق الأحمر من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال ضد غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في مباراة “هتشكوكية” انتهت بالتعادل 4-4.

وقرر المكتب المسير للفريق بمعية الطاقم التقني في هذا الاجتماع، معاقبة ثلاثة لاعبين من الفريق الأول وإلحاقهم بفريق الأمل، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب محمد الناهيري وأنس الأصبحي بالإضافة إلى الحارس ياسين الخروبي، وذلك بطلب من المدرب زوران، الذي أكد أن هذا الثلاثي لا يطبق تعليماته.

الاجتماع ذاته، قرر تجديد الثقة في المدرب الحالي الصربي زوران مانولوفيتش مع إبعاد مساعد المدرب موسى نضاو وتعويضه بالإطار الوطني فؤاد الصحابي، الذي كان قد تعاقد مع الوداد، قبل أن يغادر الفريق خلال مدة قصيرة، كما تقرر إلحاق المعد البدني التونسي مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف المدير الرياضي البلجيكي بول بوت.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

تجدر الإشارة إلى أن إلى فريق الوداد الرياضي أقصي من المنافسة العربية بطريقة مثيرة بعد أن كان متقدما بنتيجة 4-1 أمام الرجاء قبل أن يتمكن هذا الأخير من العودة في النتيجة بتسجيله لثلاثة أهداف في آخر أنفاس المباراة، لتلقي بالوداد خارج المنافسة وذلك باعتباره الفريق المضيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد