بعد إقصاء المنتخب المغربي من دور 16 لـ “كان مصر 2019” .. فوزي لقجع يقرر إحداث تغييرات عديدة داخل الجامعة

قرر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إحداث تغييرات عديدة في مكونات الفريق الوطني المغربي، وذلك بعد إقصاء أسود الأطلس من دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم مصر 2019 على يد المنتخب البنيني بركلات الترجيح.

وحسب ما أوردته تقارير إعلامية، فقد توصلت دنيا لحرش، عضو لجنة التواصل داخل المنتخب والمسؤولة المباشرة عن تأمين الجانب التواصلي للفريق الوطني في كافة التظاهرات الدولية التي يشارك فيها بقرار إعفاءها من مهامها داخل جامعة الكرة دون تحديد الأسباب الحقيقية وراء الإقالة.

تقارير إعلامية أخرى، أفادت أن لقجع قرر إنهاء مهام الإداري إدريس لكحل، الذي يعتبر من الأطر الإدارية التي تتمتع بالكفاءة في عهد الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان الذي كان يشغل منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في فترة سابقة.

ويسعى فوزي لقجع من وراء هذه التغييرات إلى الاعتماد على وجوه جديدة تستطيع مساعدة المنتخب الوطني على المستوى الإداري والتواصلي.

هذا، وتنتظر الجماهير المغربية تحمل جامعة الكرة مسؤولية الإقصاء المبكر والمفاجئ للمنتخب المغربي، واتخاذ قرارات جريئة في حق المقصرين تجاه الفريق الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، قدم استقالته من منصبه عقب إقالته للمدرب المكسيكي خافيير أغيري، مباشرة بعد إقصاء الفراعنة على يد منتخب جنوب إفريقيا من دور ثمن نهائي “كان 2019″، لتتوالى بعد ذلك الاستقالات داخل الجهاز الوصي على كرة القدم في أرض الكنانة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد