بعد إعلانها لخبر الاعتزال .. أصدقاء ومتابعي إليسا يطلقون هاشتاغ “#كلنا_اليسا”

تفاعل عدد من الإعلاميين والفنانين مع خبر إعلان المطربة اللبنانية غليسا اعتزالها الفن بعد إصدار ألبومها المقبل، والتي وصفت المجال الفني بـ”المافيا”، وذلك بعد ساعة من إعلانها عن الخبر.

زملاء إليسا من الفنانين والإعلاميين قرروا هذه المرة مخالفتها وعدم الموافقة على الإعلان الذي شكل صدمة لجميع أصدقائها ومتابعيها الذين أطلقوا هاشتاغ مواجهه لإعلانها بعنوان “كلنا إليسا”، فيما أطلق آخرون هاشتاغ آخر بعنوان “لا لاعتزال إليسا”.

الفنانة سيرين عبد النور، نشرت تغريدة على حسابها الشخصي بـ “التويتر” تقول فيها: “إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من البوم لان ابداً ما رح يكون الاخير”.

بدوره، وجه الإعلامي المصري عمرو أديب، رسالة إليسا بعد إعلان خبر اعتزالها الغناء قائلا: “سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا. قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنت ملك لنا جميعا من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك”.

مازن حايك، الناطق الرسمي باسم مجموعة “أم بي سي”، وجه لإليسا كلاما معبرا كرد على قرار اعتزالها المجال الفني قائلا في تغريدة على حسابه بـ “التويتر”: “أنت صادقة وجريئة وجميلة أينما كنت ومهما كنت تفعلين. لن يتوقف نضالك من أجل قضايا الإنسان وحقوق المرأة، كل الحب والاحترام صديقتي”.

من جانبه، علق الفنان المسرحي زياد عيتاني على قرار اعتزال إليسا قائلا: “في ناس رح تقول عم تعمل دعاية، وفي ناس رح تطالبها ترجع وتتفاعل، ابعد من هيك هي شخصية اليسا المميزة، بالوسط الغنائي وبراته بتضل متصالحة مع حالها وهون الحلو”.

وكانت إليسا، قد أعلنت اليوم الإثنين في تغريدة على حسابها الشخصي بـ “التويتر” عن خبر اعتزالها الغناء بعد إصدار آخر ألبوم غنائي لها قائلة: “أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية”.

وأضافت إليسا في تغريدتها: “أعلن ذلك بقلب حزين ولكن مع قناعة كبيرة بذلك فأنا لا أستطيع العمل في حقل مشابه للمافيا”.

وختمت النجمة اللبنانية بالقول: “لا أستطيع أن أكون منتجة بعد الآن”.

تجدر الإشارة إلى أن إليسا تملك الكثير من المواقف السياسية الجريئة التي خلفت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن رأيها حر ويحترم، فيما اعتبر البعض الآخر أنه من الواجب على الفنان التزام الحياد والاهتمام بشؤون فنه بعيدا عن السياسة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد