بعد أن غيبته كورونا لأزيد من عام .. المغرب يوافق على حضور الجمهور في مباراة الوداد ضد كايزر شيفز

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، اليوم الجمعة، موافقة المغرب على السماح بحضور 5 آلاف متفرج في مباراة الوداد الرياضي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، شرط الحصول على موافقة من السلطات المحلية للدولة التي ستحتضن اللقاء.

وأكد بيان الكاف نشره على موقع الرسمي موافقته على عودة الجماهير إلى المدرجات بصفة رسمية، حيث سمح بدخول 5 آلاف متفرج في مبارتي الذهاب من نصف نهائي عصبة الأبطال، بين الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب إفريقي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، والترجي التونسي والأهلي المصري في تونس.

وأشار بيان الكاف إلى أن “هذا القرار جاء بناء على طلب من الاتحاد المضيف وموافقات الجهات الحكومية والصحية في تونس والمغرب”.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد سيستقبل، يوم غد السبت، ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة مساءا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد